السلام عليكم
احب اقدم لكم اول رواية لي بعنوان عالم الاسرار
و ان شاء الله رح اكلمها
نبدا أول شي بتعريف الشخصيات الأساسية
.~[ آلي ]~.
العمر: 14
الشعر: بني قصير يصل للكتف او فوقه بقليل
لون العين: اسود و يتحول اثناء القتال الى احمر
الشخصية: هي تقريبا القائدة و شخصيتها دموية و عنيفة شوية بس طيبة و هي المرحة فيهم
العنصر : الرعد
.~[ سول ]~.
العمر: 14
الشعر : اسود طويــــــــل و يطول اثناء القتال و تستخدمه كسلاح
العين: اخضر و تتحول اثناء القتال موف مع تكرار الدوائر المكونة لحدقة العين
الشخصية: هادئة و رومانسية و ما تحب المشاكل و كثييير تطيح بلسانها و تنادي آلي مامام و ما تتحمل الوحشية و الدموية اللي في آلي و كل ما تشوف ولد حلو يتقربع حالها و تجلس تبتسم من التوتر
العنصر: التراب
.~[ سولتي ]~.
العمر: 14
الشعر: اشقر قصير يصل لحدود الوجه او الذقن تقريبا
العين: زرقاء تتحول اثناء القتال الى اللون الابيض
الشخصية: جادة شششوية و جريئة بس اول ما تشوف الولد اللي هي معجبة فيه يروح وجهها طماطم
العنصر : الهواء
.~[ كاكاشي ]~.
العمر: 16
الشعر : ابيض رمادي
العيون : اسود وقت االقتال يتحول لاحمر
الشخصية: مرح و معاه كتاب دايم يقرا فيه الله يعلم وش فيه
العنصر: خبير في جميع العناصر
.~[ ليون ]~.
العمر: 16
الشعر: بني طويل
العيون: اخض
الشخصية: يحب الاسلحة حب شديد و خبير في الالكترونيات
العنصر: لا يستخدم اي عنصر لكنه خبير في الاسلحة
.~[ فادي ]~.
العمر: 16
الشعر: اسود طويل شوية
العيون: سوداء
الشخصية : هادئ بدرجة كبيرة و يحب سماع الاغاني
العنصر: لا يستخدم عناصر لكنه خبير في التقنيات الجسدية
نبدا بالجزء الأول من القصة
(عند البنات)
آلي وصلت المدرسة وعيونها نص مفتوحة و تمشي زي السكرانة
سول: تعااااااااااااااااااااااااااااالي جيبي واجب الرياضيات بسررررعة ><
(اخذت سول الدفتر و طارت على سولتي زي النيزك)
سولتي: وخري ابشوووف انتي و شعرك دا
آلي: شفتو الدفتر لو انشق ما يصرلكم خير
سول +سسولتي: ابشري
سولتي: اقول اشبها عيونك كدا؟
آلي: تعالي عيشي معي و رح تعرفي ليش
سول: انا رايي تلحقي على نفسك بجرعة شوكولاتة قبل يتازم الوضع و يبدا التحشيش
(عند العيال)
الاولاد هذا اول يوم لهم بالمدرسة
اللي وصلو المدرسة كانو ليون و فادي
بعدين كانو يدورو مكتب المدير و ما حصلوه
قامو شافو ثلاث بنات اثنين يكتبو و وحدة تمشط شعرها
ليون: احم
سول و سولتي و آلي طالعوه
سول انفجعت و ابتسمت (قصدها فادي)
آلي و سولتي طالعوه عادي
ليون: تعرفو فين مكتب المدير
سولتي: ساكتة و مستحية
آلي: آآآآآ شوف هذاك الجدار اللي هناك لف من عنده و ثالث غرفة عاليسار تلقا ملك الموت مستنيك هناك
سولتي قرصت آلي و طالعتها بحقد و سولتي بعدها مبتسمة و تضحك
و راحو الاولاد لمكتب المدير عشان يسلموه شوية اوراق
آلي: شكلنا بنفتح مكتب استعلامات خخخخخ
سولتي: دمك ثقيل
آلي: انتي بكبرك ثقيله هههههههههههههههههههههههههههههههاااي
بعدين آلي همست في اذن سولتي
و طالعو لسول لقوها تطالع تحت و مستحية و خدودها حمر
بعدين سول طالعتلهم و قامت تاشر على آلي
آلي: ايش
سول: في شي يلمع تحت قميصك
طالعت آلي لقت القلب
سولتي بحماس: عندنا مهمة وناااااااسة
راحو على الحمام جري بس كاكاشي كان جاي يجري في الاتجاه المعاكس و صدم آلي و كانت شايلة القلب فلما طاحت طاح قدام كاكاشي
كاكاشي طالع القلب باستغراب
آلي خافت و شالت القلب و فركو على الحمام بسرعة
و اتحولو و دخلو عالم فوبوس
و لقو الحكيم مستقبلهم
الحكيم: عندكم مهمة
آلي: لا احلف كنت احسبك بتعطينا العيدية
(و وقفت ورا الحكيم)
الحكيم: الوحش الاسطوري كومي هرب من الاسر و جالس يدمر القرى
سول: شكله من اسمه كيوت
سولتي : لا يغرك الاسم تتذكري هذاك الوحش اللي يشبه الثور
سول: ويييي هذاك الضخم اسمه كومي
آلي: ايوة يا حليله
ترا ماذا سيحصل معهم؟
تابعونا في البارت االقادم